أخبار الفنالرئيسية

نجاح دعائي كبير لأغنية “ضلي يابنت عيوني” تتصدر المخططات الموسيقية في سوريا

أعلن الفنان “احمد فوال” أنه سيطرح أغنية “ضلي يابنت عيوني” في ألبومه القادم بعد مقابلته مع أيقونة الإعلام “رابعة الزيات” الذي حصلت على الكثير من المشاهدات عبر حساباته الشخصية:

والذي قد صرح ايضا في الأيام القادمة سوف يكون لقاء بينو وبين الفنانه “فرح يوسف “

واضاف فوال ان الأغنية ستكون من أبرز اغاني الالبوم واتوقع ان تعمل صدى واسع في الساحة الفنية وتلاقي استحسان الجمهور من المشرق العربي الى المغرب العربي .

واعلن الفنان “أحمد فوال” ان الاغنية تأخذ ستشكل نقلة نوعية في مشواره الفني، وأضاف فوال انه سوف يصور الاغنية بطريقة جديدة حتى تعبر عن طابع وقصة الاغنية والكلمات.

واشار “فوال” ان “اغنية (ضلي يابنت عيوني )ستكون من إنتاجه الشخصي ومن كلمات وتلحين و اشراف الفني ومونتاج ( احمد سرحان )

هندسة صوت : أنس مستو

توزيع : انس مستو و ألان مصطفى

عزف جيتار “حي” : ألان مصطفى

وأضاف الفنان “احمد فوال” أن طريق الفن لم يكن سهل وتخلله كثير من العقبات والصعاب لكنه استطاع بالمثابرة والعمل الجاد والتدريب على شق طريقه خطوة بخطوة من اجل ان يستطيع الوصول الى حلمه .

تناقش الأغنية الجديدة للمطرب “فوال”، قصة حب عاطفية قوية، حيث يعبر المغني عن عشقه العميق لشريكة حياته ويصفها بأنها “ملاكه”، كما تتميز الأغنية بأداء مذهل، يجمع بين صوته القوي والعاطفي وألحان مميزة تأسر قلوب المستمعين.

بمجرد الإعلان عن إطلاق الأغنية، انتشرت الأخبار على نطاق واسع عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الأغنية، كما أبدوا إعجابهم الشديد بفكرة الأغنية وعنوانها.

بفضل هذه الانتشار الواسع، حققت الدعاية الخاصة بالأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث احتلت المراكز العليا في قوائم البحث وتصدرت المخططات الموسيقية، خاصة في سوريا، ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل تلقى المغني أيضًا عروضًا للمشاركة في العديد من البرامج التلفزيونية والحفلات الحية، ما يعكس شعبية وجاذبيته الكبيرة.

وبهذا الإصدار الناجح، يستمر المغني السوري “احمدفوال” في تعزيز مكانته كصوت فني مميز ومحبوب لدى الجماهير، ويؤكد مرة أخرى تأثيره الكبير في عالم الفن الموسيقي،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
google-site-verification: google3b1f217d5975dd49.html